هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسئله للرومانسيين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
No LoVe

No LoVe

اسئله للرومانسيين Empty
مُساهمةموضوع: اسئله للرومانسيين   اسئله للرومانسيين I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 9:52 am

السلام عليكم
رجاء فى الأول أى حد يدخل يقرا الموضوع ويكتب رد مايكتبشى شكرا ويجرى والنبى ياريت يجاوب يعنى

السؤال الاول : أعطيت بطاقة دعوة للعشاء بمطعم جوه يحيط بالشموع والهدوء,اي رومانسي ويجب عليك ان تحضر شخص واحد يشارك معك بالعشاء من ستختار ..؟

السؤال الثاني : تسنى لك أن تختار نجمة واحدة من نجوم السماء وتسميها باأسم تحبه و ستبقى هذه النجمة للأبد مسماه بالأسم الذي أخترته وكل الملاء يشاهدها ماذا ستسميها؟؟

السؤال الثالث : اذا أصبحت يوم من الأيام طير محلق بالسماء ولكن مدة تحليقك تستمر أسبوع فقط وستعود مثل ماكنت أنسان ماذا ستفعل بهذالأسبوع من أشياء كنت تتمنى ان تفعلها .؟

السؤال الرابع: غروب الشمس, تغاريدالطيور, سقوط المطر يذكرك أو بالاحرى يرمز لك بماذا..؟

السؤال الخامس : احببت شخص واردت ان تهديه هديه ماذا ستهديه..؟

السؤال السادس: فصول السنة أربعة"شتاء وصيف وربيع وخريف" اذا وجد فصل خامس أسمه "الحب" كيف تتخيل شكله, وكم مدته..؟؟

السؤال السابع: معك تذكرتين سفر واحدة لك وواحدة لشخص أنت تختاره من تختار وماهو البلد الذي تتمنى ان تذهب اليه مع ذلك الشخص..؟

السؤال الثامن : هل انت من النوع الذي يفكر قبل ان ينام ..؟ وبماذا تفكر..؟

السؤال التاسع : طلب منك ترسم لوحة فنية (تشكيلية) من رموز أو كلمات أو زخارف وسوف يتم بعد رسمها ,بيعها في المزاد ماذا سترسم من شكل أو رمز...الخ وكم هو آخر سعر تطلب بهذه الوحةالفنية؟؟

السؤال العاشر: هل اذا احببت أنسان من حبك له كل يوم ستقبل يده او رأسه, او ان هذا المبدأ مرفوض لديك..؟

السؤال الحادي عشــر: الورد ..ماذا يعني لك .. واي نوع تفضل ..؟ ولماذا ..؟

السؤال الثاني عشــر : عندما تنظر الى المطر على نافذت غرفتك..مالشي الذي تفكر به ..؟
قلم النرجس

قلم النرجس

اسئله للرومانسيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسئله للرومانسيين   اسئله للرومانسيين I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 2:10 pm

السؤال الرابع*هدول كلهم الهم شعور خاص بس بحس بالرومانسة الشديدة*السؤال التالت*هروح اشوف القمر والنجوم السؤال التانى*بسميها همسة*االسؤال الاول *حبيبى *السؤال الخامس*بهديه قلب احمر كبيرر وجواه ساعة*السؤال السادس فصل الحب هيكون كله ورد ولونه بمبى وكله مشاعر حلوة وما فيه حد بيكزب كله صدق*السؤال السابع التذكرة التانية هتكون للشخص الى انا حبيته والبلد هيا تركيا*السؤال الثامن*اه بفكر قبل ماانام بالشخص الى بحبه *السؤال التاسع هرسم اتنين قاعدين على شاطىء البحر*السؤال العاشر* هاد المبدا انا برفضه لانه فيه شوية ذل بحس*السؤال الحادى عشر *الورد هو كل شى عطر وحلو الورد الجورى هو احلاشىء بحسه شكله ولونه وريحته حلوة*السؤال التانى عشر *انى امشى تحت المطر
No LoVe

No LoVe

اسئله للرومانسيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسئله للرومانسيين   اسئله للرومانسيين I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 12:39 am

شكرا على اجوبتك الجميله .. بس اشمعنه قلب احمر كبيرر و جواه ساعه؟؟؟
MaNoShAaAa

MaNoShAaAa

اسئله للرومانسيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسئله للرومانسيين   اسئله للرومانسيين I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 1:32 am

1 - اكيد خطيبي
2- عادل
3- هحلق واروح اشوف الكعبه
4- يفكروني باحلي ايام قضيتها مع خطيبي
5- قلبي
6- اتخيله احلى ما يكون واتمني يدوم طول العمر
7- انا وخطيبي برده وهنروح بردو السعوديه نحج علشان بجد نفسي
8- افكر احيانا .. افكر ف اللي حصل طول اليوم
9- مش هرسم لاني مش هقبل لو رسمت حاجه بجد اني ابيعها
10- بوس الايد مش عيب ده احترام وتقدير .. وانا علطول كده مع امي
11- الورد يعني احترام وتقدير وحب .. وبحب كل الورود .. علشان انا كده
12- بدعي ربنا بكل حاجه اتمناها وافتكرها وقتها
http://WwW.bNaTrEwShA.yOo7.CoM
No LoVe

No LoVe

اسئله للرومانسيين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسئله للرومانسيين   اسئله للرومانسيين I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:24 pm

ردودك و اجوبتك كلها جميله والله .. بس القلوب لا تهدى .. لان القلوب ملك لله

اسئله للرومانسيين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسئله ممكن تكون محرجه (للشباب)